سياسة الخصوصية

في DatesConverter ، التي يمكن الوصول إليها من https://www.datesconverter.com ، تتمثل إحدى أولوياتنا الرئيسية في خصوصية زوارنا. تحتوي وثيقة سياسة الخصوصية هذه على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها بواسطة DatesConverter وكيفية استخدامها. إذا كان لديك أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وهي صالحة لزوار موقعنا الإلكتروني فيما يتعلق بالمعلومات التي شاركوها و / أو يجمعونها في DatesConverter. لا تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها دون اتصال أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

موافقه

باستخدام موقعنا الإلكتروني، فإنك توافق بموجب هذا على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتوافق على شروطها.

المعلومات التي نجمعها

المعلومات الشخصية التي يطلب منك تقديمها، والأسباب التي دعتك إلى تقديمها، سوف تكون واضحة لك في النقطة التي نطلب منك تقديم معلوماتك الشخصية. إذا اتصلت بنا مباشرة، فقد نتلقى معلومات إضافية عنك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومحتويات الرسالة و/أو المرفقات التي قد ترسلها إلينا وأي معلومات أخرى قد تختار تقديمها. عند التسجيل في حساب، قد نطلب معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك عناصر مثل الاسم واسم الشركة والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

كيف نستخدم معلوماتك

نستخدم المعلومات التي نجمعها بطرق مختلفة، بما في ذلك:

  • توفير وتشغيل وصيانة موقعنا على الانترنت
  • تحسين موقعنا على الانترنت وتخصيصه وتوسيعه
  • فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني
  • تطوير منتجات وخدمات وميزات ووظائف جديدة
  • التواصل معك، إما مباشرة أو من خلال أحد شركائنا، بما في ذلك خدمة العملاء، لتزويدك بالتحديثات وغيرها من المعلومات المتعلقة بالموقع، ولأغراض التسويق والترويج
  • أرسل لك رسائل البريد الإلكتروني
  • البحث عن الاحتيال ومنعه

ملفات السجل

يتبع DatesConverter إجراء قياسيا لاستخدام ملفات السجل. هذه الملفات تسجيل الزوار عند زيارة المواقع. تقوم جميع شركات الاستضافة بذلك وهي جزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المتصفح وموفر خدمة الإنترنت (ISP) والطوابع الزمنية والتاريخ وصفحات الإحالة والخروج وربما عدد النقرات. هذه ليست مرتبطة بأي معلومات يمكن التعرف عليها شخصيا. الغرض من المعلومات هو تحليل الاتجاهات ، وإدارة الموقع ، وتتبع حركة المستخدمين على الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية.

ملفات تعريف الارتباط ومنارات الويب

مثل أي موقع ويب آخر ، يستخدم Datesconverter “ملفات تعريف الارتباط”. تستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزوار ، والصفحات الموجودة علي الموقع الكتروني التي زارها الزائر أو قام بزيارتها. يتم استخدام المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا بناء على نوع متصفح الزوار و / أو معلومات أخرى.

جوجل دوبل كليك DART كوكي

Google هي واحدة من موردي الجهات الخارجية على موقعنا. كما يستخدم ملفات تعريف الارتباط ، والمعروفة باسم ملفات تعريف الارتباط DART ، لعرض الإعلانات على زوار موقعنا بناء على زيارتهم لمواقع www.datesconverter.com والمواقع الأخرى على الإنترنت. ومع ذلك ، يمكن للزوار اختيار رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى على عنوان URL التالي – https://policies.google.com/technologies/ads

سياسات خصوصية الشركاء الإعلانيين

يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلان في DatesConverter. تستخدم خوادم الإعلانات الخارجية أو شبكات الإعلانات تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت أو إشارات الويب المستخدمة في الإعلانات والروابط الخاصة بكل منها والتي تظهر على DatesConverter ، والتي يتم إرسالها مباشرة إلى متصفح المستخدمين. أنها تتلقى تلقائيا عنوان IP الخاص بك عند حدوث ذلك. يتم استخدام هذه التقنيات لقياس فعالية حملاتها الإعلانية و/أو لتخصيص المحتوى الإعلاني الذي تراه على مواقع الويب التي تزورها. لاحظ أن DatesConverter ليس لديه حق الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنون من جهات خارجية.

سياسات الخصوصية الخاصة بـ الجهات الأخرى

لا تنطبق سياسة خصوصية DatesConverter على المعلنين أو مواقع الويب الأخرى. وبالتالي، فإننا ننصحك بالرجوع إلى سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم الإعلانية التابعة لجهات خارجية هذه للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. قد يتضمن ممارساتهم وتعليماتهم حول كيفية إلغاء الاشتراك في خيارات معينة. يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات المتصفح الفردية. لمعرفة المزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات ويب محددة ، يمكن العثور عليها على مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.

حقوق الخصوصية لـ CCPA (لا تبيع معلوماتي الشخصية)

بموجب قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا ، من بين حقوق أخرى ، يحق للمستهلكين في كاليفورنيا ما يلي: مطالبة الشركة التي تجمع البيانات الشخصية للمستهلك بالكشف عن الفئات والأجزاء المحددة من البيانات الشخصية التي جمعتها الشركة عن المستهلكين. طلب حذف أي بيانات شخصية عن المستهلك قامت الشركة بجمعها. طلب أن تقوم الشركة التي تبيع البيانات الشخصية للمستهلك، وليس بيع البيانات الشخصية للمستهلك. إذا قمت بطلب، لدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا.

اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)

نحن مراقب بيانات لمعلوماتك. يعتمد الأساس القانوني ل DatesConverter لجمع واستخدام المعلومات الشخصية الموضحة في سياسة الخصوصية هذه على المعلومات الشخصية التي نجمعها والسياق المحدد الذي نجمع فيه المعلومات:

  • يحتاج DatesConverter إلى تنفيذ عقد معك
  • لقد منحت DatesConverter الإذن للقيام بذلك
  • معالجة معلوماتك الشخصية تصب في المصالح المشروعة ل DatesConverter
  • يحتاج DatesConverter إلى الامتثال للقانون

ستحتفظ DatesConverter بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سوف نحتفظ بمعلوماتك ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية، وحل النزاعات، وتطبيق سياساتنا. إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، فلديك بعض حقوق حماية البيانات. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات شخصية لدينا عن المعلومات التي نحتفظ بها عنك وإذا كنت تريد إزالتها من أنظمتنا، يرجى الاتصال بنا. في ظروف معينة، لديك حقوق حماية البيانات التالية:

  • الحق في الوصول إلى المعلومات التي لدينا عنك أو تحديثها أو حذفها.
  • حق التصحيح.
  • الحق في الاعتراض.
  • حق التقييد.
  • الحق في نقل البيانات
  • الحق في سحب الموافقة

إذا قمت بطلب، لدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا.

معلومات الأطفال

جزء آخر من أولويتنا هو إضافة حماية للأطفال أثناء استخدام الإنترنت. نحن نشجع الآباء والأوصياء على مراقبة والمشاركة و / أو مراقبة وتوجيه نشاطهم عبر الإنترنت. لا يقوم DatesConverter بجمع أي معلومات تعريف شخصية عن قصد من الأطفال دون سن 13 عاما. إذا كنت تعتقد أن طفلك قدم هذا النوع من المعلومات على موقعنا، فإننا نشجعك بشدة على الاتصال بنا على الفور وسنقوم بأقصى جهدنا لإزالة هذه المعلومات من سجلاتنا على الفور.

التحديث

تم آخر تحديث لسياسة الخصوصية هذه في: السبت 4 مارس 2023. إذا قمنا بتحديث أو تعديل أو إجراء أي تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، نشر هذه التغييرات هنا.